روابط مهمة : استرجاع كلمة المرور المفقودة | طلب كود تنشيط العضوية | تنشيط العضوية | تعلــم لتربــح

Preview on Feedage: منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to My Yahoo! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Google! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to MSN منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Windows Live منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية

راقب شركتك أو مصنعك أو منزلك من أي مكان في العالم

مركز تحميل المجموعة المصرية للخدمات المالية لرفع وتحميل الصور والتشارتات والملفات

إعلانــــات هامـــــة
جميع المواضيع والمشاركات والمعلومات والآراء والتوصيات الواردة بالمنتدى تعبر عن رأي كاتبيها ... وإدارة المنتدى غير مسئولة عن أي تبعات قانونية أو إستثمارية نتيجة لأي خسائر ناتجة عن إستخدام هذه المعلومات أو الآراء أو التوصيات

للتسجيل اضغط هـنـا


العودة   منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية > المنتديــــات العامــــة > الأخبار الإقتصادية العامة

الأخبار الإقتصادية العامة الأخبار الإقتصادية العامة محلية وعالمية وتأثيرها على حركة السوق بالبورصة واقبال المستثمرين الأجانب والمؤسسات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 12 - 2007, 08:45   #1
معلومات العضو
dr moustafa
أستاذ مساهم
 
الصورة الرمزية dr moustafa
 

المعلومات الشخصية






علم الدولة : Egypt

dr moustafa غير متصل

 

 

 

Moving جميل القنيبط: لم أشتر «عمر أفندي» المصري لأبيع فروعه وأسعى لتحويل الشركة إلى أهم متجر


جميل القنيبط: لم أشتر «عمر أفندي» المصري لأبيع فروعه وأسعى لتحويل الشركة إلى أهم متجر تجزئة في المنطقة
المستثمر السعودي : لا ننتظر ربحا في العام الأول
جميل القنيبط
القاهرة:
لا تزال شركة عمر أفندي محل اهتمام أجهزة الإعلام المصرية، وفي كل حدث تمر به تكون مثارا للجدل والصخب. حدث ذلك ويحدث منذ الإعلان الحكومي عن بيع الشركة للقطاع الخاص، وشراء مستثمر سعودي حصة 90 في المائة منها، وعند مساهمة مؤسسة التمويل الدولية أيضا كشريك بنسبة 5 في المائة من عمر أفندي مقابل 5.7 مليون دولار، وتقديمها قرضا قيمته 40 مليون دولار بغرض تحديث وتطوير سلسلة المتاجر.وازداد الصخب الإعلامي بعد إعلان الجمعية العمومية نتائج أعمال الفترة منذ تسلم المتاجر في فبراير الماضى وبإجمالي خسائر 379 مليون جنيه عن السنة الأولي، تبع ذلك اعتصامات عمال من الشركة سواء من خرجوا على المعاش المبكر أو المستمرين في العمل، لتأخر حقوق مالية لهم. عمر أفندي مثارا للاهتمام الإعلامي هكذا يقول المستثمر السعودي جميل القنيبط، رئيس مجلس إدارة أنوال السعودية والذي قام بشراء عمر أفندي، لكن ما الضير من خصخصة شركة خاسرة والعمل علي إنجاحها؟ إن وضع الشركة تحت المجهر الإعلامي ليس شرا فهو في النهاية سيساعد الرأي العام على التعرف على العمل الكبير الذي قمنا ونقوم به لجعل عمر أفندي أكبر متجر تجزئة في العالم العربي وتمكينه من العمل بمعايير عالمية حتى في أصغر فرع به في أبعد إقليم بمصر.
وقال القنبيط لـ«الشرق الأوسط» إنه «ليس لدينا سوى موظف فرنسي واحد وكل القيادات والعمالة مصرية، وأظن أن ذلك يجب أن يكون مدعاة لفخر المصريين»، مضيفا «إننا نعمل بجهد صادق لحل جميع المشاكل والمتطلبات التي تخص العاملين في أقرب فرصة ممكنة، وتجاوز أي سوء تفاهم بالرغم من أن دور عمر أفندي انتهي بتسليم أوراق الموظفين إلى التأمينات الاجتماعية، إلا أن الشركة مهتمة بتوصيل الحقوق لأصحابها وهى على اتصال دائم في وزارة المالية والنقابة العامة لعمال التجارة لحل هذه المشكلة.
وأوضح أن عدد الموظفين الذين خرجوا على المعاش المبكر بلغ 2650 موظفا، وذلك رغبتهم الشخصية من دون أية ضغوط للتخلص منهم، مضيفا أن التزامنا التعاقدي هو بـ 1200 عامل خلال 3 سنوات وهو إلزام كحد أدنى وأولئك من كانوا متقدمين بالفعل للمبكر قبل بيع الشركة، مشيرا إلى أنه لا يوجد حد أقصى للمعاش المبكر ولا يمكن منع أي عامل من الخروج طبقا للقانون. وحول خسارة العام الأول للشركة قال «بشكل عام علينا ألا نتوقع الربح والمكسب في السنة الأولى، خاصة أننا تسلمنا الشركة رسميا في 8 فبراير2007، بما يعني أننا لم نكمل عاما كاملا بأي حال من الأحوال، هذا بالإضافة إلى التطوير في جميع فروع عمر أفندي وتدريب العاملين، مضيفا أنه حدث توقف في معظم عمليات الشركة أثناء الفترة الانتقالية من الإدارة الحكومية إلى القطاع الخاص.
وأكد القنيبط «إننا غير منزعجين من تلك الانخفاضات، وكل شيء يسير بصورة طبيعية حاليا»، مشيرا إلى أن «الخطة المقررة لتطوير عمر أفندي حسبما ينص العقد بيننا وبين القابضة للتجارة المصرية المالك السابق لعمر أفندي والتي تحوز 10 في المائة من أسهمه حتى الآن مدتها 6 سنوات، إلا أننا نحاول اختصارها إلى ربع الوقت، وهذا له تكلفته بدون شك. وردا على ما إذا كانت الشركة تعانى من عجز، خاصة بعد اقتراضها نحو 106 ملايين جنيه كما تشير القوائم المالية، قال القنيبط إن الملاءة المالية «ممتازة»، خاصة بعد القرض من مؤسسة (IFC) مما جعل السيولة كافية لمواجهة متطلبات التطوير. وأوضح أنه يتابع برنامج الخصخصة لكنه لا يفكر في التقدم لشراء صيدناوي وهانو وبنزايون عند طرحها، معللا ذلك بأن عمر أفندي يحتاج إلى جهد كبير في الوقت الراهن، مؤكدا أن «أنوال السعودية» جاءت لشراء عمر أفندي باعتبارها شركة كبرى لها تاريخ واسم عريق، بالإضافة أيضا إلى الرغبة في التوسع والخروج من السوق السعودي إلى سوق أكبر في عدد المستهلكين، مشيرا إلى أن الهدف الذي تسعى الإدارة الجديدة لتطبيقه هو أن تصبح عمر أفندي نقطة انطلاق لأنحاء مختلفة في المنطقة، بمعنى فتح أفرع إقليمية في البلدان العربية المختلفة. الا أن النجاح يبدأ من هنا (مصر). وأضاف القنبيط في الحوار الذى حضره عدد من معاونيه المصريين أنه انفق حتى الآن أكثر من 100 مليون جنيه على عمليه تطوير عمر أفندي، نظرا لضخامته ولكونه آلة كبيرة لا يمكن تحريكها في يوم واحد أو في 6 أشهر، كما أن تغيير عمر أفندي لا بد أن يتم في كل الاتجاهات، مشيرا إلى أنه تم تزويد 70 في المائة من الفروع بالحواسب الآلية لتسهيل معرفة المخزون والمبيعات، موضحا أن الإدارة قررت اتخاذ فرع شارع عدلي بوسط العاصمة القاهرة لتجريب الجديد ثم يتم نقلها إلى الفروع الأخرى بعد تقييمها وثبات نجاحها.
ونفى القنيبط أن يكون قد جاء الى مصر لشراء أصول ثم تمريرها الى آخرين، مؤكدا انه جاء «ليبقى ويحافظ على حضوره في السوق المصري، وبرر مساهمة «أنوال» في عمر أفندي بـ10 في المائة فقط مقابل 20 في المائة له و60 في المائة مناصفة بين اثنين من أشقائه، لتجنب إجراءات الإفصاح في السعودية ومصر، موضحا أنه يكفي مرة واحدة.
وتابع أن عمر أفندي يعتبر الرقم واحد في مصر من ناحية القوة الشرائية، مشيرا الى أن الربع الأول من العام المقبل سيشهد تغيرات ملحوظة سواء في الشكل الداخلي أو في البضائع التي ستتاح.
وأضاف أن عمر أفندي يتعامل مع 70 ألف نوع من السلع وهو يحتاج إلى موردين كبار، نافيا وجود أية مشاكل مع الذين تعاملوا من قبل مع عمر أفندي.
وعن تغير شعار عمر أفندي ومدى قانونيته قال، إن تغيير الشعار قانوني 100في المائة و«لا غبار عليه»، مشيرا إلى أنه لا يوجد في العالم شعار لمؤسسة يستمر 60 عاما.
وأوضح أن تغيير الشعار يعد جزءا من خطة إعادة التطوير ولم يتم بصورة عشوائية بل خضع لدراسات عديدة لاختيار الألوان المناسبة، حيث أن اللونين اللذين تم اختيارهما وهما الأصفر والأزرق جاءا نتيجة دراسة لطبيعة مصر وثقافة المصريين وتفادي الألوان السائدة.
وبالنسبة إلى معهد عمر أفندي للتدريب والذى لم ير النور حتى الآن، قال إنه سيظهر قبل نهاية العام الحالي، مرجعا التأخير إلى ضرورة قيامه على أسس واشتراطات وقواعد معينه، مؤكدا أن عمليات التدريب مستمرة من اللحظة الأولى.
وعن الخلاف مع مجدي طلبة (مهندس الصفقة)، قال «إنه قام بدوره في مرحلة معينة وهي مرحلة التفاوض التي تطلبت وجوده وتم الانتهاء منها، بينما المرحلة الحالية تتطلب وجود آخرين»، مشيرا إلى أنه أدى دوره بصفة عمله في شركة «أنوال» السعودية وانتهت علاقته حاليا بأنوال وعمر أفندى. وعما يتردد بشأن ما اذا كانت لديه نيه لبيع بعض فروع عمر أفندي قال «لو كنت أريد البيع لما كنت جئت لمصر وكنت توجهت لأي منطقة أخرى في العالم»، مضيفا أنه جاء ليطبق أعلى معايير تجارة التجزئة في العالم.
وأشار إلى أن لكل فرع مزاياه المستقلة التي لا بد من اكتشافها، محذرا من أن الشركة ستقع في خطأ بحق استثماراتها لو لم يتم إعطاء كل فرع حقه في التجديد وفي المنتجات التي يتميز بها.
وما يمكن أن يمثله عمر أفندي من التأثير على المنافسين في سوق التجزئة في مصر قال القنبيط «إن السوق مفتوح للجميع، وفي النهاية المحترف يدخل ويأخذ نصيبه».







    رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2010, 21:47   #2
معلومات العضو
حاضر بن ماضي
مساهم مبتدئ

المعلومات الشخصية






علم الدولة : United_States

حاضر بن ماضي غير متصل

 

 

 

افتراضي رد: جميل القنيبط: لم أشتر «عمر أفندي» المصري لأبيع فروعه وأسعى لتحويل الشركة إلى أهم


الأستاذ/ جميل القنيبط
كل عام وانتم بخير ..بمناسبه شهر العفو والمغفره..وبعد
فأنا واحد من ضحاياك وضحايا نظام الجرد السنوي الذي يحول الرجل الشريف الى لص مختلس لمجرد أخطاء في الجرد أو حتى نتيجه وجود عجز فعلي وكلنا نعلم أن هذا العجز دائما ما يكون عن طريق سرقات علنيه وغير علنيه أبطالها نسوه سعوديات أمتهن مهنه سرقه المحلات وهن يعلمن بأنهن مصانات محميات ولا يستطيع أي أحد أيقافهن حتى لو ضبطن متلبسات..فخلاصه الموضوع أننا كمتعاقدين غير سعوديين نقع بين المطرقه والسندان ..بين الكفيل صاحب العمل السعودي وبين بعض الزبائن السعوديين غير الشرفاء ..وعلي المكفول أن يدفع الثمن...
لقد كنت ةأعمل لديك في أوائل التسعينات وتسببت حادثه الجرد المفبركه وسرقات زبائن (كارول) في أتهامي بالتبديد ..وأضررتني أن استدين لأسدد لك ما أتهمتني به ظلما وعدوانا بعد أن حرمتني من مكافاءه نهايه الخدمه وأوقفت راتبي ومستحقاتي ..ودمرت حياتي وتسببت في أصابتي بذبحه صدريه حتى سافرت للولايات المتحده الأمريكيه وأجريت لي عمليه قلب مفتوح في أواخر التسعينات..وتم طلاقي من زوجتي وتشريد أولادي بسبب ظلمك لي ...فهل تشعر بالسعاده والرضا..لقد فوضت أمري الى الله فيك وفيما فعلته لي وربنا هو المنتقم الجبار...
ولو لم أكن مظلوما ما نصرني الله وعوضني عن ظلمك لي ..ووفقني للسفر لأمريكا وفتح في وجهي أبواب التوفيق والنجاح ..حتى أصبحت أمتلك بيزنيس صغير وأحضرت أولادي للأقامه معي وزوجتي الأمريكيه وحصولي على الجنسيه الأمريكيه...وأنقذ الله حياتي في أفخم واكبر مستشفيات نيويورك..فقط أردت أن أذكرك بظلمك لي عسى أن تتغير وتتذكر أن هناك أله في السماء يمهل ولا يهمل...وربنا يهديك ويهدي الجميع..
ابوهشام







    رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2010, 22:34   #3
معلومات العضو
shibh3000
مساهم قدير
 
الصورة الرمزية shibh3000
 

المعلومات الشخصية







علم الدولة : Egypt

shibh3000 غير متصل

 

 

 

افتراضي رد: جميل القنيبط: لم أشتر «عمر أفندي» المصري لأبيع فروعه وأسعى لتحويل الشركة إلى أهم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاضر بن ماضي مشاهدة المشاركة
الأستاذ/ جميل القنيبط
كل عام وانتم بخير ..بمناسبه شهر العفو والمغفره..وبعد
فأنا واحد من ضحاياك وضحايا نظام الجرد السنوي الذي يحول الرجل الشريف الى لص مختلس لمجرد أخطاء في الجرد أو حتى نتيجه وجود عجز فعلي وكلنا نعلم أن هذا العجز دائما ما يكون عن طريق سرقات علنيه وغير علنيه أبطالها نسوه سعوديات أمتهن مهنه سرقه المحلات وهن يعلمن بأنهن مصانات محميات ولا يستطيع أي أحد أيقافهن حتى لو ضبطن متلبسات..فخلاصه الموضوع أننا كمتعاقدين غير سعوديين نقع بين المطرقه والسندان ..بين الكفيل صاحب العمل السعودي وبين بعض الزبائن السعوديين غير الشرفاء ..وعلي المكفول أن يدفع الثمن...
لقد كنت ةأعمل لديك في أوائل التسعينات وتسببت حادثه الجرد المفبركه وسرقات زبائن (كارول) في أتهامي بالتبديد ..وأضررتني أن استدين لأسدد لك ما أتهمتني به ظلما وعدوانا بعد أن حرمتني من مكافاءه نهايه الخدمه وأوقفت راتبي ومستحقاتي ..ودمرت حياتي وتسببت في أصابتي بذبحه صدريه حتى سافرت للولايات المتحده الأمريكيه وأجريت لي عمليه قلب مفتوح في أواخر التسعينات..وتم طلاقي من زوجتي وتشريد أولادي بسبب ظلمك لي ...فهل تشعر بالسعاده والرضا..لقد فوضت أمري الى الله فيك وفيما فعلته لي وربنا هو المنتقم الجبار...
ولو لم أكن مظلوما ما نصرني الله وعوضني عن ظلمك لي ..ووفقني للسفر لأمريكا وفتح في وجهي أبواب التوفيق والنجاح ..حتى أصبحت أمتلك بيزنيس صغير وأحضرت أولادي للأقامه معي وزوجتي الأمريكيه وحصولي على الجنسيه الأمريكيه...وأنقذ الله حياتي في أفخم واكبر مستشفيات نيويورك..فقط أردت أن أذكرك بظلمك لي عسى أن تتغير وتتذكر أن هناك أله في السماء يمهل ولا يهمل...وربنا يهديك ويهدي الجميع..
ابوهشام


اخى الفاضل
ربنا يجزيك خير
واحمد الله انك بخير
للاسف الظلم استشرى فى الارض
خصوصا فى السعوديه مع نظام الكفيل الفاشل
انا عن نفسى اسمى نظام الكفيل (بالاستعباد)







التوقيع


شاشات لحظيه نسألكم الدعاء

يــارب انـصرنا عـلى متـولى وحرفووووش
    رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2010, 03:48   #4
معلومات العضو
حاضر بن ماضي
مساهم مبتدئ

المعلومات الشخصية






علم الدولة : United_States

حاضر بن ماضي غير متصل

 

 

 

افتراضي رد: جميل القنيبط: لم أشتر «عمر أفندي» المصري لأبيع فروعه وأسعى لتحويل الشركة إلى أهم


الأرهاب الحقيقي هو في نظام الكفاله في السعوديه..فهو كقانون الطواريء في وجه المتعاقد العربي الحنسيه والذي يعتبر أسيرا في سجن الكفيل حين يستولي على جواز سفره ثم يتفنن في تعذيبه وأرهابه في كل لحظه..ولا حول ولا قوه للمتعاقد حتى وان لجاء لمكتب العمل الذي دائما وأبدا ماينحاز للجنسيه العلويه السعوديه...وكل هدف الكفيل أن يستنزف دمك ايها الكفيلتي ثم يضعك في موقف لا تحسد عليه ثم يساومك على باسبورك وأجازاتك وأولادك وبين أن تتنازل عن حقوقك ومكافئه نهايه خدمتك ويجوز في النهايه أن يحولك الى لص أو حرامي أو مرتشي أو مبدد..ويستطيع أن يوقفك عن العمل لو قلت تلت التلاته كام..وبدون مرتب وبدون الحق للعمل لدى كفيل آخروحتى تدفع له مبلغا من المال يحدده لك حسب مزاجه ..حتى يفرج عنك ..وكأنك أسير في سجن أسرائيلي...هذا مافعله معي كفيلي في التسعينات ومع آخرين قبلي وبعدي ..فلو كانكفيلك شيطان رجيم فلك الويل كل الويل في جهنمه الحمرا ..أما لوكان كفيلك أنسان طيب وعادل فالسعوديه روضه من رياض الجنه..وأنت وبختك يابو بخيت..فليت المملكه الحبيبه الى نفس كل عربي أن تنقي نفسها وتنظف نفسها بنفسهامن أبنائها المنحرفين ممن يسيئون اليها ويضع أولوى الأمر نظاما لمراقبه عمل المؤسسات والكفلاء..وأنشاء جهاز لحقوق الأنسان (غير السعودي) يتمتع بالعداله والنزاهه وليتذكروا بأن دوله الظلم ساعه ودوله الحق الى زوال الساعه.







    رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2010, 03:57   #5
معلومات العضو
حاضر بن ماضي
مساهم مبتدئ

المعلومات الشخصية






علم الدولة : United_States

حاضر بن ماضي غير متصل

 

 

 

افتراضي رد: جميل القنيبط: لم أشتر «عمر أفندي» المصري لأبيع فروعه وأسعى لتحويل الشركة إلى أهم


وأرجو ألا يقول لي أحد بان في مصر ظلما وجبروتا وفسادا..فليس هذا موضوعنا ..فنحن عندما نسافر خارج مصر للعمل فأننا نلجىء لهذا بحثا عن الحياة الكريمه في عزه وكرامه..وألا لمكثنا في ديارنا قاعدين..
ومنذ هجرتي من مصر للسعوديه.... لأمريكا..لم أتمتع بالحريه الحقيقيه والعدل والمساواة والأحساس بالأمان وبالكرامه والقدره على تحقيق الذات دون النظر للجنس أو الأصل أو اللون أو الجنسيه..كل هذا توفر هنا في الولايات المتحده الأمريكيه حيث يمكنك أن تقاضي ضابط الشرطه ويكون قاضيك يهوديا ويحكم بينكما بالعدل ويمكنك أن تتحصل عن التعويض المناسب من أتخنها تخين وكله بالقانون والعداله التى للأسف لم أجدها في مصر ولا في السعوديه.







    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيع, متجر, لتحويل, مستر, أفندي», مهم, المصري, الشركة, القنيبط, دليل, فروعه, إمي, وأسعى, «عمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ما هو جميل yako المنتــدي العــام 260 16 - 11 - 2010 12:51
اعلان نتائج اعمال اسم الشركة : البنك المصري الخليجي dr moustafa الأخبار الإقتصادية العامة 0 11 - 08 - 2009 13:45
متجر لبيع الازواج ابراهيم سكر المنتــدي العــام 5 19 - 05 - 2009 17:43
متجر سويسري يقبل أسهم (يو.بي.اس) مقابل شراء بدلة جديدة dr moustafa الأخبار الإقتصادية العامة 0 12 - 12 - 2008 22:35
يهدد بإلغاء صفقة بيع "عمر أفندي"بعد طرحها 10 من فروع الشركة للبيع.؟؟ dadad الأخبار الإقتصادية العامة 1 23 - 05 - 2007 08:09


تابع جديد المجموعة المصرية للخدمات المالية علي تويتر

الساعة الآن 10:18

المجموعة المصرية للخدمات المالية | المنتديات | مركز رفع الصور والملفات والتشارت | المكتبة الإقتصادية | الشات | الجامع الإخباري  | الفوركس
البورصة المصرية | 
ترجمة النصوص والمواقع | فاتورة التليفون | القاموس الفوري | شاهد العالم بالأقمار الصناعية | البحث بالمنتديات | أخبارك

 

Preview on Feedage: منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to My Yahoo! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Google! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to MSN منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Windows Live منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © 2006 - 2013 للمجموعة المصرية للخدمات المالية

 

المنتديات العامة| المنتدى العام| أبواب السماء| المرأة والطفل| ذاكرة التاريخ| الأدب والشعر| عالم الرياضة| علوم وتقنية| التعارف والحوار| الإستفتاءات و إستطلاع الرأي| الأخبار الإقتصادية العامة| BBC Arabic News | اقتصاد وأعمال| Arabic CNN News | اقتصاد وأعمال|ملخص الشات اليومي| نادي المجموعة المصرية للإستثمار|إعلانات الأعضاء التجارية|الدين و الاستثمار| منتديات البورصة المصرية| النقاش العام| محفظة المجموعة| جلسة اليوم| أخبار السوق المصري| المتابعة اللحظية| أسعار نهاية اليوم| تداول سوق الصفقات| أسئلة وأجوبة| التحليل الفني| البيانات التاريخية| المؤشرات| تحليل الأسهم| توصيات| إتجاه السوق| أخبار الشركات| أخبار صحفية| الميزانيات| توزيعات نقدية| تحليل أساسي| البورصات العربية| سوق الأسهم السعودية| شركات السمسرة وخدمات التداول| شركات السمسرة| خدمات التداول| منتديات التدريب والتعليم| كورسات ومحاضرات تعليمية| المكتبة التعليمية| مقترحات التعليم| البرامج والأدوات المساعدة| منتديات الفوركس| منتدى الفوركس العام| قسم الفوركس التعليمي| المؤشرات و الاكسبيرتات وبرامج التداول| المنتديات الإدارية| الأعضاء المساهمين| الشكاوى والإقتراحات| الأرشيف|

 

1 2 3 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 54 56 57 58 59