روابط مهمة : استرجاع كلمة المرور المفقودة | طلب كود تنشيط العضوية | تنشيط العضوية | تعلــم لتربــح

Preview on Feedage: منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to My Yahoo! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Google! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to MSN منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Windows Live منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية

راقب شركتك أو مصنعك أو منزلك من أي مكان في العالم

مركز تحميل المجموعة المصرية للخدمات المالية لرفع وتحميل الصور والتشارتات والملفات

إعلانــــات هامـــــة
جميع المواضيع والمشاركات والمعلومات والآراء والتوصيات الواردة بالمنتدى تعبر عن رأي كاتبيها ... وإدارة المنتدى غير مسئولة عن أي تبعات قانونية أو إستثمارية نتيجة لأي خسائر ناتجة عن إستخدام هذه المعلومات أو الآراء أو التوصيات

للتسجيل اضغط هـنـا


العودة   منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية > منتديات البورصة المصرية > أخبــار الشركـات

أخبــار الشركـات عرض الأخبار العامة للشركات وتحليل عواقبها على نشاط الشركة ومنتجها وارباحها وتوزيعاتها وسعرها بالسوق


اخبار المصرية للاتصالات

أخبــار الشركـات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 10 - 2006, 14:41   #1
معلومات العضو
bodylosy
مساهم نشيط

المعلومات الشخصية






علم الدولة : Egypt

bodylosy غير متصل

 

 

 

افتراضي اخبار المصرية للاتصالات


اكتوبر. 2006)
القاهرة -أ.ش.أ- قال الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إنه طلب من الشركة المصرية للاتصالات ومن شركتى المحمول والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الدخول فى مشاورات قوية للنظر فى إمكانية طرح ترخيصين للاتصالات الدولية بما يحقق التنافسية بالكامل ويعود بالفائدة على المستهلك فى النهاية.
وأشار فى هذا الصدد إلى أنه ستتم الموافقة لشركات أخرى فى الأسابيع القادمة للحصول على رخصة أخرى فى هذا المجال، ووعد بعد استكمال الطلبات الموجودة أن يتم منح الترخيص الثانى.
جاء ذلك فى كلمة الدكتور طارق كامل أمام اللقاء السنوى لجمعية "اتصال" برئاسة وليد جاد والذى نظمه طارق الحميلى رئيس لجنة الاتصالات بالجمعية الذى تناول موضوع تحرير الاتصالات فى مصر والمستجدات فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن الخيار الثانى المطروح خلال الفترة القادمة هو الترخيص للمشغلين الحاليين الموجودين فى قطاع الاتصالات الدولية ، مشيرا إلى أن هناك أفكارا تتعلق بنظام الاختيار المسبق للناقل مع طرح رخصة فى وقت لاحق تخص التنافس بالكامل على مجموع المشتركين الحاليين الذين يتراوح عدده مابين 26 و 27 مليونا .
وأوضح أنه تم الإعلان عن خطوة كابلات الاتصالات الدولية منذ 10 أيام ، حيث تمت الموافقة على أول كابل للاتصالات الدولية من خلال تحالف مصرى عربى تشارك فيه الشركة المصرية للاتصالات بنسبة 25 فى المائة، وذلك حتى نرى مشروعا متميزا يتم بنقاط ارتكاز فى الإسكندرية والسويس ويحقق أحلامنا فيما يخص نقل الأحمال الدولية
من دول مجاورة وبالتعاون مع دول شقيقة .
وقال إن القيام بهذه الخدمة ليس بغرض الاستثمار ولكن حتى نرى منطقة حرة فى مصر فى مجال الاتصالات الدولية وتعظيم الموقع الجغرافى لمصر فى مجال الاتصالات الدولية وحتى نرى مراكز إدارة شبكات تتم فى مصر فى مجال الاتصالات الدولية ومراكز اتصال تعمل على خدمة هذه الخدمات الجديدة وخلق فرص عمل فى مصر فى مجال الاتصالات الدولية، وحتى نرى تحالفات بين هذه الشركات وبين شركات أوروبية وإقليمية لتعظيم دور مصر فى هذا المجال.
من ناحية أخرى، أعرب الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن اهتمامه بجمعية "اتصال" التى تمثل نموذجا للجمعيات الناجحة التى تعمل فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتمثل مجتمع رجال الأعمال على مستوى الجمهورية، وبدعم الجمعية والتواصل معها على مستوى الوزارة وأجهزتها المختلفة.
وأشار إلى تفاؤله ببدء الحوار باللقاء مع جمعية "اتصال"، عند اتخاذ خطوة جديدة وكبيرة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لصالح مصر، مثلما تم مع الشبكة الثالثة للتليفون المحمول فى 17 مايو من العام الماضى ، موضحا أن الجمعية تعنى بتوصيل أراء وأفكار الشركات إلى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وبالنسبة لمجموعة الخطوات الخاصة بقطاع الاتصالات فى مصر فى الفترة القادمة، قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن شركتى المحمول "فودافون" و "موبينيل" بدأتا اعتبارا من الأسبوع الماضى فى مفاوضات جادة مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات للحصول على رخصة الجيل الثالث للتليفون المحمول وهى خطوة فى الاتجاه الصحيح، وأعرب عن إمكانية التوصل إلى اتفاق فى هذا الشأن خلال 4 أو 5 أسابيع.
وأعرب عن سعادته بالجو التنافسى على الجيل الثالث للمحمول، مع القناعة بأن الخدمة تحتاج إلى شىء من التدرج إضافة إلى الاستثمار والجهود فيما يخص المحتوى الالكتروني مع قطاعات مختلفة فى مصر.
وأكد أهمية التلاحم بين تكنولوجا الاتصالات والإعلام لأن أحد أعمدة مستقبل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات موجود فى المحتوى الخاص بالإعلام، مشيرا إلى أنه يتم الآن الاستثمار فى البنية الأساسية والكوادر فى هذا الاتجاه، ولكن يجب أن نتأكد من أنه يتم حتى وان كان ذلك بشئ من البطء، لأن مصر تعتبر نموذجا لدول مجاورة فى أمور كثيرة فى خطوات التحرير وتنظر إلى ما ستفعله فى هذا الاتجاه .
وحول تكنولوجيا "الإيدج"، قال الوزير إنه بعد مناقشات مطولة مع الجهات المعنية تم الاتفاق على تأجيل تقديم الخدمة فى الوقت الحالى إلى حين انتهاء المفاوضات مع جهاز تنظيم الاتصالات فيما يخص الجيل الثالث للمحمول.

وأكد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه من مصلحة جميع الأطراف أن يكون ذلك هو الاتجاه وهو أن يتم توفيق الأوضاع فيما يخص الجيل الثالث للمحمول، لأن وجود جو تنافسى لهذه الخدمة الجديدة مهم جدا فى مصر حتى ولو أخذت وقتا، لأن الحديث يدور حول رخصة مدتها 15 عاما للجيل الثالث للمحمول.
وأشار إلى أن الوزارة والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات سوف يسهلان من جانبهما للشركات ويشجعانها على الدخول فى خدمة الجيل الثالث للمحمول.
وأضاف أن شركة "إتصالات" الإمارات استثمرت فى هذا المجال وهى تعرف أنه إذا طلبت الشركتين العاملتين حاليا الدخول فى هذه الخدمة فليس هناك ما يمنع من دخولهما بعد إطلاق الخدمة الخاصة بالشبكة الثالثة للتليفون المحمول مباشرة.
كما أكد أن قطاع الاتصالات لازال قاطرة لكل ما يخص تكنولوجيا المعلومات فى مصر، سواء من ناحية التدفقات المالية أو الاستثمارات من الخارج أو تسهيل وصول الخدمات المختلفة للمواطن فى مصر.
وأشار إلى كلمة الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء فى لقاء السحور الذى تم فى الرابع من رمضان فى القرية الذكية بأن القطاع ناجح ويعتبر نموذجا للقطاعات الأخرى فيما يخص خطوات التحرير التى تتم بإتزان وتراعى مصلحة القطاع ومختلف أطرافه.
واستعرض الدكتور طارق كامل الخطوات التى تمت فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مدى الخمسة عشر شهرا الماضية والتى تضمنت ثلاث عمليات طرح تمت بشفافية عالية داخل و خارج مصر دون شكوى واحدة.
وفى هذا الصدد .. أوضح أن هذه العمليات بدأت بطرح أسهم الشركة المصرية للاتصالات الذى حقق عائدا قدره 25ر5 مليون جنيه لخزينة الدولة فيما مثل أكبر عملية طرح فى تاريخ البورصة المصرية، ثم الطرح الخاص برخصة الشبكة الثالثة للمحمول الذى حقق 7ر16 مليار دولار لخزينة الدولة والذى استطاعت الوزارة والأجهزة المعنية إدارة منظومته والطرح الخاص به بشفافية واحترافية عاليتين أصبحتا نموذجا لقطاعات أخرى فيما يخص عملية الطرح.

وأضاف الدكتور طارق كامل أن الطرح الثالث هو حصول المصرية للاتصالات على 49 فى المائة من فودافون فى إطار عملية كبيرة ناجحة تمت أيضا بنجاح وشفافية .
وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن تحقيق مصلحة المواطن تأتى على رأس أولويات وإعتبارات خطوات تحرير الاتصالات فى مصر فى الفترة القادمة.
وقال إن هذه الاعتبارات تستند إلى تحقيق أهداف إستراتيجية وهى مصلحة المستهلك المصرى الذى يستحق أفضل خدمة وجودة وأسعار فى المتناول، وخلق فرص عمل جديدة وجذب المزيد من الاستثمارات .
وأضاف أن هذه الاعتبارات تشمل أيضا مصلحة الخزانة العامة للدولة وما تعود عليه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من تقديم دعم له، وإدخال خدمات تكنولوجية جديدة فى مصر ونقل التكنولوجيا ودعم التحالفات مع الشركات العالمية.
كما تشمل مراعاة مصلحة المشغلين والشركات الذين تريد مصر أن تضمن اتساع نطاق عملهم لخلق كيانات وشركات مصرية قادرة على المنافسة مثل الشركة المصرية للاتصالات أو شركات التليفون المحمول أو شركات الانترنت وغيرها.
وأكد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن ما تم من خطوات موفقة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر خلال الخمسة عشر شهرا الماضية راعت مجموعة من التوازنات والمصالح والاعتبارات بالتشاور المستمر مع مختلف الأطراف المشاركة فى القطاع، ومنها الجمعية والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) وديوان عام الوزارة والشركات المختلفة ومنها الشركة المصرية للاتصالات وشركتى المحمول وشركات الانترنت .
وأشار الى أن مصر لها التزامات دولية تراعيها فيما يخص منظمة التجارة العالمية ومصلحة المواطن ومصلحة القطاع، موضحا أن هناك حاجة إلى التشاور بشكل وثيق حتى يتم التوصل فى النهاية إلى ما يخدم مصلحة جميع الأطراف فى ضوء كل الاعتبارات وعمليات هيكلة التعريفة للتليفون الثابت بحيث نستطيع أن نصل إلى تصور كامل لمنظومة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال السنتين أو الثلاث القادمة.
اقرأ أيضا:







    رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2006, 15:45   #2
معلومات العضو
AFROTO
عمدة لكح جروب
 
الصورة الرمزية AFROTO
 

المعلومات الشخصية







علم الدولة : Egypt

AFROTO غير متصل

 

 

 

إرسال رسالة عبر MSN إلى AFROTO إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AFROTO

افتراضي


اتفاق بين فودافون والمصرية للاتصالات على شراكه استراتيجية جديدة (8 نوفمبر. 2006)
لندن (رويترز) - قالت مجموعة فودافون البريطانية يوم الاربعاء انها دخلت شراكة مع الشركة المصرية للاتصالات للاشتراك معا في تطوير مجموعة جديدة من المنتجات والخدمات للسوق المصرية.
وقالت فودافون أيضا انها ستطرح عرضا لشراء ما يصل الى 4.9 في المئة اضافية من أسهم شركة فودافون مصر بقيمة اجمالية يصل اقصاها الى 108 ملايين جنيه استرليني (206 ملايين دولار).
وأضافت انها حصلت على التزام من المصرية للاتصالات بقبول العرض لما لا يقل عن 3.97 في المئة وقد يصل الى 4.69 في المئة من أسهم فودافون مصر.
وقالت "اذا قبل العرض بالكامل فسيرفع حصة فودافون في الشركة المصرية التابعة لها الى 55 في المئة على ان تصبح حصة المصرية للاتصالات 45 في المئة."







التوقيع

    رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2006, 18:13   #3
معلومات العضو
ayman dawoud
مساهم متدرب
 
الصورة الرمزية ayman dawoud
 

المعلومات الشخصية






علم الدولة : Egypt

ayman dawoud غير متصل

 

 

 

افتراضي شراكة إستراتيجية جديدة بين فوادفون والمصرية للاتصالات


أعلنت اليوم شركتى فودافون والمصرية للاتصالات اتفاقهما على شراكة استراتيجية جديدة من أجل زيادة التعاون المتبادل بين الطرفين وتطوير العروض و الخدمات المقدمة للسوق المصري.
ومن أهم نقاط الاتفاقية التي وقعتها الشركتين اليوم في القاهرة :
? إعادة هيكلة مجلس إدارة شركة فوادفون مصر ليعكس هيكل المساهمة الجديد.
? سوف تستمر المصرية للاتصالات في تقديم خدمات الإتصالات الدولية إلى شركة فودافون مصر بموجب تمديد أجل الاتفاقية القائمة بينهما بهذا الخصوص والتي تجعل الشركة المصرية للاتصالات المقدم الوحيد لهذه الخدمات لشركة فودافون مصر.
? كما تقوم فودافون مصر بتوسيع قنوات توزيعها الخاصة بسلع وخدمات فودافون من خلال منافذ بيع الشركة المصرية للاتصالات.
? سوف تعمل كل من فوادفون مصر والمصرية للاتصالات معاً على تطوير عروض الخدمات التي تقدم لقاعدة العملاء المشتركة ما بين كل من الشركة المصرية لنقل البيانات Te Data (وهى شركة تابعة للمصرية للاتصالات و متخصصة في مجال الانترنت والمعلومات) وشركة فودافون مصر.
? كلما كان ذلك ملائما، يمكن أن تدرس فودافون مصر والمصرية للاتصالات عدداً من المبادرات الإقليمية المشتركة للعمل معاً بحيث يؤدي تجمع خبرات الشركتين في مجال الاتصالات الثابتة والمحمولة إلى زيادة القدرات التنافسية.
وقد أعلنت شركة فودافون* عن نيتها لشراء حصة اضافية تصل الى 4.9% من أسهم فودافون مصر بسعر 100 جنيه مصري للسهم الواحد من خلال عرض شراء وذلك مقابل مبلغ إجمالي قد يصل إلى 1.176 مليار جنيه مصري كحد أقصى ( 108 مليون جنيه استرليني**). كما أعلنت المصرية للاتصالات عن تعهدها الغير قابل للإلغاء بقبول عرض الشراء لنسبة لا تقل عن 3.97% وتصل إلى 4.69% كحد أقصى من أسهم شركة فودافون مصر.

وفى حالة الموافقة على عرض الشراء، من المتوقع أن تزيد نسبة مساهمة شركة فودافون في شركتها المصرية التابعة إلى 55% مع امتلاك الشركة المصرية للاتصالات حصة 45% من أسهم الشركة. ومن المتوقع أن يبدأ عرض الشراء في الأسبوع القادم بشرط الحصول على الموافقات من السلطات المختصة.

قال السيد بول دونوفان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون لمنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط ودول المحيط الهادي (آسيا باسيفك) والشركات التابعة لها "نحن سعداء لتوصلنا إلى اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة المصرية للاتصالات حيث أن هذه الاتفاقية سوف تؤدي إلى تدعيم علاقات العمل المتبادلة بين الشركتين بوصفهما المساهمين في شركة فودافون مصر و يبرهن شراء مزيد من الأسهم فى شركة فودافون مصر و كذلك شراكتنا مع المصرية للإتصالات على إلتزام شركة فودافون لتطوير سوق الإتصالات المصرية والإستمرار فى تقديم المزيد من المنتجات و الخدمات."

وأضاف السيد/ عقيل بشير الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات "لقد وقعنا اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية من شأنها أن تضمن توافر أكثر المنتجات والخدمات تطوراً داخل مصر مما سيتيح لفودافون مصر الاستفادة من منتجات وخدمات شركة Te Data وغيرها من أقسام المصرية للاتصالات بالإضافة إلى زيادة فرص شركة فودافون مصر في بيع خدماتها من خلال منافذ بيع المصرية للاتصالات. كما تسمح هذه الاتفاقية للشركة المصرية للاتصالات بالاحتفاظ بنصيب كبير من حجم خدمات الإتصالات الدولية من فودافون مصر بعد تحرير قطاع خدمات الإتصالات الدولية في مصر".

وقد علق السيد إيان جراى الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصرقائلاً " انه لدى فودافون مصر الآن شراكة استراتيجية قوية بين أكبر المساهمين فيها مما يشكل الأساس الذي يمكننا من تطويع الخدمات والخبرات العالمية لمجموعة فودافون لتناسب المتطلبات الفريدة للمستهلك المصري، كما تضع هذه الاتفاقية فودافون مصر في مكانة قوية ومتميزة تمكنها من تحقيق النمو والازدهار في المستقبل داخل سوق الاتصالات المصري".







التوقيع

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
باحث عن الحقيقة

    رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2006, 18:20   #4
معلومات العضو
ayman dawoud
مساهم متدرب
 
الصورة الرمزية ayman dawoud
 

المعلومات الشخصية






علم الدولة : Egypt

ayman dawoud غير متصل

 

 

 

افتراضي تذبذب أداء البورصة المصرية والتداول يتجاوز 800 مليون جنيه


تذبذب أداء البورصة المصرية اليوم /الأربعاء/ نتيجة عمليات بيع متأخرة لجني الأرباح الملموسة التي حققتها السوق في منتصف التعاملات حينما صعد مؤشرها الرئيسي بأكثر من 1ر1 في المائة ليصل إلى مستوى 58ر6392 نقطة فقد انخفض مؤشر البورصة الرئيسي /كاس 30/، الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة بالسوق، لدى الاقفال بمقدار 35ر7 نقطة بنسبة 11ر0 في المائة ليغلق على مستوى 58ر6392 نقطة مقابل 93ر6399 نقطة..فيما تجاوزت قيمة التداول 800 مليون جنيه .

وكان المؤشر الرئيسي قد ارتفع في منتصف تعاملات اليوم 71 نقطة مسجلا 46ر6470 نقطة وسط إقبال المستثمرين على شراء أسهم منتقاة غير انهم ما لبثوا ان لجأوا الى عمليات تحصيل أرباح سريعة قبيل الاقفال .

وأظهرت بيانات الموقع الالكتروني للبورصة المصرية أن المستثمرين الأفراد استحوذوا على 3ر70 في المائة من إجمالي التداول فيما سجلت تعاملات المؤسسات 7ر29 في المائة.

وأوضحت البيانات أن المتعاملين المصريين استحوذوا اليوم على 3ر71 في المائة من إجمالي تعاملات البورصة المصرية اليوم فيما سجلت تعاملات العرب 5ر13 في المائة والأجانب نحو 3ر15 في المائة.
وكان المتعاملون المصريون قد استحوذوا في ختام تعاملات أمس على 5ر69 في المائة من إجمالي تعاملات البورصة المصرية فيما سجلت تعاملات العرب 8ر11 في المائة والأجانب نحو 8ر18 في المائة وعلى صعيد المساهمة القطاعية بالبورصة المصرية اليوم ..أظهرت بيانات الموقع الالكتروني للسوق أن قطاع النشاطات الترفيهية استحوذ على 56ر7 في المائة بقيمة 067ر63 مليون جنيه من إجمالي التداول بالسوق.

واستحوذ قطاع الشركات القابضة على 17ر28 في المائة لتصل قيمته إلى 964ر234 مليون جنيه وقطاع الخدمات المالية بنسبة 68ر12 في المائة من إجمالي قيمة التداول مسجلا 759ر105 مليون جنيه.وبالنسبة لقطاع الملابس والمنسوجات فقد استحوذ على نسبة 02ر11 في المائة مسجلا 939ر91 مليون جنيه وقطاع مواد البناء والتشييد على نسبة 94ر14 في المائة لتبلغ قيمته 637ر124 مليون جنيه.

وبلغت قيمة تداول أسهم قطاع الإسكان والعقارات 535ر27 مليون جنيه أو ما نسبته 30ر3 في المائة من إجمالي قيمة تعاملات اليوم، وقطاع الاتصالات استحوذ في نهاية تداولات اليوم بالبورصة على نسبة 68ر10 في المائة بقيمة بلغت 068ر89 مليون جنيه.

وبالنسبة لقائمة الأسهم الأكثر انخفاضا بالبورصة المصرية اليوم ..فقد تصدرها سهم "مطاحن مصر العليا" بتراجع نسبته 933ر12 في المائة مسجلا لدى الاقفال 67ر27 جنيه.كما هبط سعر سهم "مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة" بنسبة 638ر10 في المائة مسجلا لدى الإقفال مستوى 54ر15 جنيه، تلاه سهم "الأسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية" بنسبة 5 في المائة ليصل إلى 5ر9 جنيه.وتراجع سعر سهم شركة "مصر لصناعة التبريد والتكييف-ميراكو " بنسبة 998ر4 في المائة ليبلغ 19ر46 جنيه وسهم "المقاولات المصرية- مختار ابراهيم" بنسبة 952ر4 في المائة مسجلا لدى الإقفال 95ر24 جنيه.

ولدى الاقفال اليوم بالبورصة المصرية ..ارتفع سعر سهم "المصرية للاتصالات" بمقدار 19ر0 جنيه مسجلا 20ر15 جنيه كما ارتفع سهم "المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل" 24ر4 جنيه ليغلق على 25ر163 جنيه.
وتراجع اليوم سعر سهم "المجموعة المالية هيرمس القابضة" بمقدار 34ر0 جنيه ليغلق 87ر40 جنيه كما انخفض سعر سهم "العز لصناعة حديد التسليح" لدى الاقفال اليوم بمقدار 63ر0 جنيه مسجلا 03ر59 جنيه ولحقه سهم "العز الدخيلة للصلب ـ بالاسكندرية" متراجعا 34ر3 جنيه مسجلا 24ر997 جنيه.

وانخفض سعر سهم شركة "اوراسكوم للفنادق والتنمية" بمقدار 50ر0 جنيه ليغلق على 31ر36 جنيه غير ان سعر سهم "اوراسكوم تيليكوم القابضة" ارتفع بمقدار 44ر1 جنيه مسجلا لدى الاقفال 66ر321 جنيه وانخفض سعر سهم "اوراسكوم للانشاء والصناعة" اليوم بمقدار 69ر3 جنيه ليغلق على 92ر235 جنيه







التوقيع

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
باحث عن الحقيقة

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاتصالات, المصرية, اخبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كامل: الحكومة المصرية تعارض شراء المصرية للاتصالات للينك دوت نت dr moustafa الأخبار الإقتصادية العامة 0 07 - 10 - 2009 18:26
هبوط الاسهم المصرية مع تراجع المصرية للاتصالات dr moustafa الأخبار الإقتصادية العامة 0 12 - 02 - 2008 17:03
«المصرية للاتصالات» dadad الأخبار الإقتصادية العامة 0 21 - 05 - 2007 16:57
سلوك سهم المصرية للاتصالات Wael Abbass الأخبار الإقتصادية العامة 28 09 - 03 - 2007 13:25


تابع جديد المجموعة المصرية للخدمات المالية علي تويتر

الساعة الآن 15:39

المجموعة المصرية للخدمات المالية | المنتديات | مركز رفع الصور والملفات والتشارت | المكتبة الإقتصادية | الشات | الجامع الإخباري  | الفوركس
البورصة المصرية | 
ترجمة النصوص والمواقع | فاتورة التليفون | القاموس الفوري | شاهد العالم بالأقمار الصناعية | البحث بالمنتديات | أخبارك

 

Preview on Feedage: منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to My Yahoo! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Google! منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to MSN منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية Add to Windows Live منتديات المجموعة المصرية للخدمات المالية


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © 2006 - 2013 للمجموعة المصرية للخدمات المالية

 

المنتديات العامة| المنتدى العام| أبواب السماء| المرأة والطفل| ذاكرة التاريخ| الأدب والشعر| عالم الرياضة| علوم وتقنية| التعارف والحوار| الإستفتاءات و إستطلاع الرأي| الأخبار الإقتصادية العامة| BBC Arabic News | اقتصاد وأعمال| Arabic CNN News | اقتصاد وأعمال|ملخص الشات اليومي| نادي المجموعة المصرية للإستثمار|إعلانات الأعضاء التجارية|الدين و الاستثمار| منتديات البورصة المصرية| النقاش العام| محفظة المجموعة| جلسة اليوم| أخبار السوق المصري| المتابعة اللحظية| أسعار نهاية اليوم| تداول سوق الصفقات| أسئلة وأجوبة| التحليل الفني| البيانات التاريخية| المؤشرات| تحليل الأسهم| توصيات| إتجاه السوق| أخبار الشركات| أخبار صحفية| الميزانيات| توزيعات نقدية| تحليل أساسي| البورصات العربية| سوق الأسهم السعودية| شركات السمسرة وخدمات التداول| شركات السمسرة| خدمات التداول| منتديات التدريب والتعليم| كورسات ومحاضرات تعليمية| المكتبة التعليمية| مقترحات التعليم| البرامج والأدوات المساعدة| منتديات الفوركس| منتدى الفوركس العام| قسم الفوركس التعليمي| المؤشرات و الاكسبيرتات وبرامج التداول| المنتديات الإدارية| الأعضاء المساهمين| الشكاوى والإقتراحات| الأرشيف|

 

1 2 3 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 54 56 57 58 59